• Slide 1
  • Slide 1
  • Slide 1
  • Slide 1

تنوير الطلاب الجدد المسجلين للفصل الثاني


عقد المعهد العربي الإسلامي في طوكيو اجتماعاً تنويريا لطلابه الجدد المسجلين لدراسة اللغة العربية بفصلي الخريف والشتاء الدراسيين للعام 2017م، وذلك بمقره يوم الأربعاء 13 سبتمبر 2017م. حضر اللقاء سبعون (70) طالباً وطالبةً من البرنامجين الصباحي والمسائي، وقد قدم مسؤولو شؤون الطلاب بالمعهد شرحاً للبرنامج الدراسي والفعاليات السنوية، وعدد الفصول، والأنشطة الطلابية ، والتسهيلات التي يقدمها المعهد لطلابه.

من جانبه، ألقى سعادة مدير الشؤون الإدارية ةالأستاذ أحمد الوهيبي نيابةً عن سعادة مدير المعهد الدكتور ناصر بن محمد العميم، كلمة هنأ فيها الدارسين الجدد، وشكرهم على اختيار المعهد وجهةً لدراستهم اللغة العربية باليابان، مشجعاً لهم وحاثهم على إتقان العربية، خاصةً وأن المعهد يدرس العربية بوصفها لغةً أجنبية في اليابان، وبه مدرسون أكفاء متخصصون في تعليم العربية للناطقين بغيرها. والمعهد مزود بمختبرات لغوية تساعد في تعلم العربية بسهولة ويسر.

جدير بالذكر، أن الدراسة ستبدأ يوم الإثنين 2 أكتوبر القادم، وأن التسجيل للالتحاق بالدراسة مازال مفتوحاً، وعلى الراغبين الاتصال بشؤون الطلاب على البريد الأليكتروني التالي: student@aii.jp

.

[>>>> الصفحة السابقة ]