خصوصية الموقع

 

المعلومات العامة:

نحن نهتم بتوفير الأدوات والمعلومات التي تجعلكم قادرين على إدارة وحماية خصوصيتكم على الإنترنت. لقد قمنا بتطوير خصوصية الموقع لنعلن لكم عن المعلومات التي يقوم هذا الموقع بجمعها، وما هي الجهة التي قد تتلقى هذه المعلومات، وما الذي يمكن أن تفعله بها، والمدة التي يتم التحفظ بها على هذه المعلومات. وقد سعينا جاهدين كي نجعل هذه الخصوصية جلية واضحة بقدر الإمكان، ولكن إذا كان لديكم أي استفسار آخر حول هذا الموضوع، لا تترددوا في الاتصال بنا..
 

المعلومات الخاصة بكم:

إننا لا نمد أي طرف ثالث بالمعلومات التي يتم إدخالها إلى موقعنا إلا امتثالًا لطلب من وكالات إنفاذ القانون. وتحت أي ظرف من الظروف، لن يتم إعطاء أو بيع أسماءكم أو عناوينكم أو أرقام هواتفكم أو بريدكم الإلكتروني إلى أي أطراف أخرى. فلن نقوم متعمدين ببيع أو تأجير أو إعارة أي من معلوماتكم الشخصية أو الأعمال التجارية الخاصة بكم إلى أي طرف ثالث.
 

المعلومات التي يتم جمعها:

يتم جمع المعلومات الخاصة بكم عن طريق النماذج الإلكترونية فقط، فإن هذا الموقع حاليًا ليس لديه أي تطبيقات أو برامج تجمع معلوماتكم من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم دون الحصول على موافقة منكم. وعلى جميع المستخدمين أن يمدونا بالمعلومات التي تجعلنا قادرين على التواصل معهم (مثل، الاسم وعنوان البريد الإلكتروني) والمعلومات الديموغرافية (مثل، الرمز البريدي الخاص بهم)، وذلك للتحقق من هوية المستخدم وللاحتفاظ بها في سجلاتنا. وتظل المعلومات التي تم جمعها في هذا الموقع متحفظ عليها في سجلاتنا طالما كانت ضرورية في تقديم الخدمات المطلوبة لعملائنا.
 

في النهاية:

إذا كان لديكم أي استفسار حول بيان الخصوصية أو ممارسات هذا الموقع، يرجى الاتصال بنا